الصفحة الرئيسية

مستشارو شركة مكمن، والمرخصون مباشرة من The GC Index®، سيساعدونكم في إيجاد المواهب الخفية وتنميتها وتكوين فِرق عمل تقلب موازين اللعبة!

نحن في شركة مكمن فخورون بأن نعلن أن اثنين من مستشارينا قد أصبحوا مرخصين من The GC Index®، والتي تقدم حلًا ثوريًا للكيفية التي يتم بها التعرف على المواهب في الشركات وتنميتها ورعايتها في المستقبل—مواهبٌ من كل المستويات، مواهبٌ ستحدث فارقًا كبيرًا في أداء الشركات في القرن الحادي والعشرين.

تهدف شركة مكمن من خلال هذه الشراكة الفريدة إلى مساعدة زبائنها على التعرف على ميول وقدرات الموظفين المبدعين الذين في مقدورهم تغيير موازين اللعبة في مجالاتهم، وذلك بغض النظر عن مواصفاتهم الديموغرافية. ذلك يُمكِن الشركات من بناء ثقافة مؤسساتية تحفِز على الإبداع وتُشجع ثقافة التجريب والتعلم السريع من الفشل. نحن في مكمن نشارك The GC Index® في رؤيتهم بأنه بينما قد لا يكون كل شخص بمفرده هدّافًا ناجحًا، لكن كل شخص يمكنهم أن يُساهم في فوز الفريق.

اجتز امتحان PMP® بنجاح -ومن أول محاولة- من خلال دورات RMC® في ليبيا

شركة مكمن هي موزع معتمد للمنتجات والخدمات التدريبية لشركة RMC® الأمريكية، المعروفة لدى هواة وخبراء إدارة المشاريع في ليبيا بكتاب "دليل ريتا". هدف شركة مكمن من هذا التعاون هو توفير منتجات وخدمات شركة RMC® في ليبيا حتى تضمن لكم اجتياز امتحان PMP® بنجاح من أول محاولة، ونحن على ثقة كاملة بأن طريقة التعليم الفريدة التي توفرها شركة RMC® قادرة على تحقيق ذلك.

شركة RMC® لها تاريخ عريق في دورات الإعداد لامتحان PMP®. لقد ساعدت شركة RMC® آلاف الأشخاص للإعداد للامتحان خلال الأربع عشر سنة الماضية. دمج ذلك بخبرة شركة مكمن في مجال إدارة المشاريع ودورات الإعداد لامتحان PMP® سوف يمنحكم تجربة تعليمية رائعة! انقر هنا لتحجز مكانك في الدورات القادمة.

تنويه: PMP هي علامة تجاربة مسجلة لمعهد إدارة المشاريع (PMI).

توقيع مذكرة تفاهم بين شركة مكمن وجامعة SMU بخصوص برامج MBA وأكثر!

في 18 يناير، 2018، وقعت شركة مكمن للاستشارات التقنية(MTC) والجامعة جنوب المتوسطية (SMU) مذكرة تفاهم تقوم بموجبها جامعة SMU بتطوير برامج تدريبية احترافية لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات الليبية، هذا بالإضافة إلى برامجها المعتادة مثل ماجستير إدارة الأعمال للرؤساء التنفيذيين (Executive MBA)، برامج الماجستير، وكذلك برامج البكالوريوس في التخصصات التجارية والهندسية. بإمكان الشركات والمؤسسات الليبية التسجيل في جامعة SMU من خلال شركة MTC. لمزيد من المعلومات بالخصوص، الرجاء التواصل معنا عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

شركة مكمن للاستشارات التقنية والتدريب أصبحت موزعًا تدريبيًا معتمدًا لمعهد إدارة المشاريع

طرابلس، ليبيا –20 سبتمبر، 2018—أعلنت شركة مكمن للاستشارات التقنية والتدريب أنها، بدءًا من 1 أغسطس 2018، قد أصبحت موزعًا تدريبيًا معتمدًا لمعهد إدارة المشاريع، والذي يعتبر أكبر جمعية لإدارة المشاريع في العالم. مراكز التدريب المعتمدة هي مؤسسات تم ترخيصها من طرف معهد إدارة المشاريع لمساعدة مدراء المشاريع للحصول على شهادة محترف إدارة مشاريع (PMP®) وشهادة محترف إدارة برامج (PgMP®) وغيرها من الشهادات الاحترافية المقدمة من معهد إدارة المشاريع. موزعو التدريب المعتمدين قد تمكنوا من اجتياز معايير التقييم الصارمة لمعهد إدارة المشاريع من حيث محتوى الدورات، مؤهلات المدربين، وطريقة التدريس والتدريب.

شركة مكمن، الشريك المعتمد الحصري للمنتدى الدولي للاتصالات في ليبيا

أعلنت شركة مكمن عن شراكتها مع المنتدى الدولي للاتصالات (tmforum)، و الذي يعتبر المؤسسة الرائدة عالميًا  في مجال التحول الرقمي في  قطاع  الاتصالات، وذلك لتحفيز ودعم جهود التحول الرقمي لشركات الاتصالات في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA). هذه الشراكة تجعل شركة مكمن الشريك المعتمد الوحيد للمنتدى الدولي للاتصالات في ليبيا، والوحيد المُخول لتقديم الباقة الكاملة لخدمات المنتدى الدولي للاتصالات إلى الشركات في قطاعات الاتصالات والتكنولوجيا في ليبيا. بدأت العلاقة بين مكمن و tmforum في شهر نوفمبر 2016، و قد تم الآن تأكيدها بشكل رسمي بعد اجتياز المرحلة التجريبية من الشراكة.

يقول الرئيس التنفيذي لشركة مكمن، لقمان شنتال، "الشراكة مع المنتدى الدولي للاتصالات هي خطوة صائبة تتماشى مع استراتيجيتنا لقيادة التحول الرقمي في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا". وأضاف أيضًا: "الكثيرون يبدؤون رحلة التحول الرقمي بالتركيز على ناحية الزعزعة التكنولوجية، والبعض يبدؤونها من ناحية الابتكار في العمليات. نهجنا في شركة مكمن هو أن نبدأ جهود التحول الرقمي بالثقافة الرقمية وإضفاء الطابع البشري عليها. التعامل السليم مع المخاطر المصاحبة للعائق الثقافي يعتبر العامل الأكثر أهمية في نجاح مبادرات التحول الرقمي".